الرئيسية / رياضيه / لتحقيق الاستدامة والأثر الفعال نادي الحزم ينفذ أكثر من ١٣ مبادرة مجتمعية

لتحقيق الاستدامة والأثر الفعال نادي الحزم ينفذ أكثر من ١٣ مبادرة مجتمعية

زهوان نيوز – جدة:

قدم نادي الحزم مؤخراً سلسلة من المبادرات المجتمعية بلغت أكثر من ١٣ مبادرة استهدفت شرائح وأطيافاً متعددة من المجتمع وذلك عبر فريق الحزم التطوعي وبمشاركة من قطاعات حكومية وخاصة وفرق تطوعية متعددة.
من جهتها تحدثت مديرة المسؤولية الاجتماعية بالنادي أ/عهود الونين:‏ أن هذه المبادرات تأتي ضمن إطار استراتيجية النادي ومسؤولياته المجتمعية، والتي تنطلق من الأهداف والبرامج الوطنية المنبثقة عن رؤية المملكة 2030.
وعن هذه المبادرات ذكرت <الونين> بأنها لقيت صدى واسعا لدى الأوساط المجتمعية نظير استهدافها لعدد من شرائح المجتمع عبر فريق الحزم التطوعي فهناك برامج استهدفت المجتمع عموما مثل مبادرة السعودية الخضراء وهي استزراع عددا من الشتلات الزراعية وفق رؤية ٢٠٣٠، التي تسعى الى إعادة البيئة السعودية لطبيعتها السابقة مما يسهم في إنشاء مجتمع حيوي ينعم أفراده بنمط حياة صحية .
ومبادرة (فينا خير) وأيضا إزالة التشوه البصري لنشر ثقافة المحافظة على البيئة وأيضا مشاركة الفريق التطوعي بمركز اللقاح بالتنظيم، وكذلك مبادرة سقيا رياضي في الحدائق العامة.
وأضافت: كما تم تنفيذ برامج استهدفت ذوي الاحتياجات الخاصة بالاستفادة من منشآت النادي وكذلك حضور عدد من المباريات، وتوفير أمكنة خاصة بهم، كما تم تنفيذ مبادرات استهدفت العمالة والمقيمين لنشر ثقافة الشعب السعودي الكريم، كما تم تنفيذ مبادرات استهدفت الطلاب والطالبات لتحفيزهم للعودة للدراسة ورفع الوعي الصحي لديهم.
واشارت (الونين) في نهاية حديثها بأن نادي الحزم ممثلاً بالمسؤولية الاجتماعية يحرص على تنفيذ وتنويع هذه المبادرات عبر مراحل متعددة، وتقويمها مع نهاية كل مرحلة وتطويرها من أجل تحقيق الاستدامة وتحقيق الأثر الفعال عند المستفيدين.

عن mohammed1988

شاهد أيضاً

اختيار دانية عقيل، نجمة سباقات السيارات وأول سعودية تحصل على رخصة سباق الدراجات النارية وأول سعودية تشارك في رالي عالمي

زهوان نيوز – الرياض: أعلنت رد تاغ، العلامة الرائدة على مستوى المنطقة في مجال الموضة …