الرئيسية / أخبار العالم / عطلات الطيران العماني تنعش وتجدد العلامة التجارية لتشجيع السياحة البينية العربية والعالمية

عطلات الطيران العماني تنعش وتجدد العلامة التجارية لتشجيع السياحة البينية العربية والعالمية

زهوان نيوز – متابعات_مسقط:

مع تزايد الطلب على السفر على الأسواق العربية ونظرا لأن سلطنة عمان من أهم الوجهات العربية من حيث التنوع الطبيعي والثقافي والسياحي ، جاء التكامل الرقمي الأكبر بين شركات الطيران وباقات العطلات وسلسلة القطاعات المرتبطة إلى تبسيط عملية الحجز لزيادة نسبة السياحة الوافدة إلى السلطنة، وبما يتماشى مع الأهداف المنصوص عليها في رؤية عمان 2040.

حيث كشفت عطلات الطيران العماني اليوم النقاب عن علامتها التجارية المحدثة والمكتملة بشعار نصي جديد وهوية بصرية محدثة. وقد تم تطوير الشعار داخليًا، حيث دعم الشكل والمظهر الجديدين التحول في إستراتيجية الشركة والرامي نحو تسهيل السياحة الداخلية في السلطنة، وذلك من خلال حزم العطلات المتكاملة “حلق و ابقى” المتوفرة على موقعها الإلكتروني.
وبالتماشي الوثيق مع استراتيجية رؤية عمان 2040 التي تهدف إلى تطوير اقتصاد متنوع ومستدام من خلال الفرص التي تعزز القدرة التنافسية العالمية للبلاد، تضاعف عطلات الطيران العماني الجهود لتوسيع نطاق عروضها المتكاملة الخاص بالنقل الجوي والفنادق والرحلات وتجارب السفر، التي تلبي احتياجات نمو الطلب على المستويين المحلي والدولي.
كما تم الكشف عن الرؤية والرسالة التي أعيد تركيزها في عطلات الطيران العماني وتتمحور حول طموحات الوحدة لتكون إحدى أفضل مزودي الخدمات السياحية في الشرق الأوسط، عبر الاستفادة من خطوط رحلات الطيران العماني القادمة من الأسواق الدولية إلى السلطنة، وتقديم عمان كوجهة عطلات مختلفة وفريدة لتجارة السفر على مستوى العالم.
حول ذلك قال منذر بن يعقوب الشيخاني، مدير أول عطلات الطيران العماني: “إن التوقيت بات مواتيًا لعطلات الطيران العماني لتعزيز علاقاتها الوثيقة مع تجارة السفر المحلية والدولية. ومع تزايد طرح اللقاحات المضادة لفيروس كورونا، نشهد اهتمامًا متجددًا بالعطلات الجماعية والإقامات المخصصة من قبل الضيوف المحليين بالإضافة إلى الدوليين، الذين يستفسرون بشأن خيارات الإجازات السريعة في المراحل المبكرة من التخطيط لعطلاتهم المستقبلية. تجسد علامتنا التجارية ورؤيتنا وبيان مهمتنا المحدثة بالإضافة إلى منصة الحجز إستراتيجيتنا لتطوير وتقديم حزم “سافر و ابقى” الحصرية هنا في عمان وفي كل مكان يحلق إليه الطيران العماني، مع عروض ترويجية وأخرى مخصصة لكل ضيف”.
يجدر بالذكر أن عطلات الطيران العماني كانت قد تلقت ختم السفر الآمن من المجلس العالمي للسفر والسياحة (WTTC). وفي يونيو من هذا العام، عقدت عطلات الطيران العماني شراكة مع موقع ويب بدز (إحدى شركات ويب جيت المحدودة) بهدف تعزيز تجربة الحجز الرقمي وتوفير المزيد من الخيارات والمرونة والراحة لضيوف الناقل الباحثين عن باقات عطلات مخصصة ومبتكرة في عمان والأسواق الدولية. كما حصد الطيران العماني مؤخرا تصنيف الخمسة نجوم في تدقيق السلامة لإجراءات كوفيد-19 الوقائية وتصنيف 5 نجوم على إجراءات السلامة في قاعاته الخاصة بمسافري درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى في مطار مسقط الدولي.

عن mohammed1988

شاهد أيضاً

جودادي”GoDaddy ” تطلق خدمة جديدة لتصميم المواقع الإلكترونية

زهوان نيوز – جدة : أعلنت GoDaddy، الشركة المتخصصة في تمكين رواد الأعمال في جميع …