الرئيسية / رياضيه / اختتام منافسات ألعاب القوى للإعاقات بجازان

اختتام منافسات ألعاب القوى للإعاقات بجازان

زهوان نيوز – جازان- اللجنة الإعلامية :

اختتمت أمس منافسات بطولة ألعاب القوى للكبار لجميع الإعاقات، والتي أقيمت على مضمار مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان، وشاركت 8 أندية ممثلة في: جازان، وجدة، وعسير، والمدينة المنورة، ومكة المكرمة، والطائف، والباحة ونجران.
واشتملت المنافسات على منافسات الجري 100، و400، و800 متر، للإعاقة الحركية والبصرية، ومنافسات رمي الكرة الحديدية حسب تصنيف الإعاقة ومنافسات رمي الرمح للإعاقة الحركية والذهنية ، ومنافسات الوثب الطويل للإعاقة الحركية والبصرية وشلل دماغي، إلى جانب منافسات رمي الصولجان، لجميع الإعاقات، الحركية والذهنية والشلل الدماغي والبصرية .
وأوضح نائب مدير عام مكتب وزارة الرياضة بجازان عقيل صعابي، أن البطولة التي استمرت لمدة يومين شهدت تنافساً كبيراً بين الأندية المشاركة، وسط تنظيم مميز من وزارة الرياضة، مشيداً باللجنة البارالمبية السعودية المشرفة على البطولة التي تقدم جهوداً كبيرة في تنظيم البطولات، وصقل وتنمية المواهب، وخدمة المنتخبات المختلفة.
وأشار صعابي أن مكتب وزارة الرياضة بجازان، سخر جميع إمكاناته لاستضافة البطولات وخدمة هذه الفئة الغالية التي أسهمت في مواصلة النجاح في استضافة وتنظيم البطولات.

عن mohammed1988

شاهد أيضاً

“نادي السيدات أولاً” يطلق أولى فعالياته في جدة

زهوان نيوز – عبدالله الينبعاوي_جدة: أطلقت قولف السعودية أمس في مدينة جدة أولى فعاليات مبادرة …