الرئيسية / اخبار محلية / إدارة الإعلام والاتصال بتعليم جازان تعقد اجتماعاً بمنسقي ومنسقات مكاتب التعليم

إدارة الإعلام والاتصال بتعليم جازان تعقد اجتماعاً بمنسقي ومنسقات مكاتب التعليم

زهوان نيوز – جازان – الإعلام والاتصال :

عقدت إدارة الإعلام والاتصال بتعليم جازان اليوم الثلاثاء اجتماعاً مع منسقي ومنسقات مكاتب التعليم التابعة للإدارة وذلك بقاعة التميز بمبنى الإدارة العامة بمدينة جيزان.

وقدم مدير إدارة الإعلام والاتصال الأستاذ محمد النعمي في مستهل الاجتماع التهنئة للجميع بمناسبة المنجز الذي حققته الإدارة بتصدرها في العام الماضي لإدارات التعليم بالمملكة في الرصد والتوثيق بالملف الإعلامي الوزاري ، حاثاً الجميع على مواصلة الجهد والتميز لخدمة التعليم بالمنطقة ، كما استعرض خطة العمل ومؤشرات العمل الخاصة بالإدارة لمناقشتها وبحث سبل تفعليها والتنسيق بين فرق العمل لضمان تحقيق جميع الأهداف التربوية والمساهمة في تعزيز القيم وإبراز الطلاب والطالبات وتشجيعهم وتنمية مواهبهم والمساهمة في إيصال الرسائل التربوية التي تتبناها الوزارة .

من جانبها استعرضت مساعدة مدير الإدارة الأستاذة فوزية شراحيلي منصة الرصد والتوثيق الوزارية “راصد” والتعديلات الجديدة في المنصة وأساسيات التسجيل فيها وإدخال المواد الإعلامية.

وفي جانب النشر وإدارة الحساب ، قدم المشرف بالإدارة الأستاذ أحمد سيد عرضاً عن سياسات النشر المعتمدة من الإدارة العامة للإعلام والاتصال وكيفية إدارة الحسابات على مواقع التواصل والتي تعد واجهة للمؤسسة التعليمية وتقع عليها مسؤولية إبراز الجهود في الميدان التربوي ودعم المبادرات والفعاليات الإيجابية ، كما استعرض سياسة النشر في بوابة الإدارة على موقع الوزارة.

واختتم الاجتماع بنقاش حول المقترحات لتطوير العمل وأبرز فرص التحسين في خطة الإدارة والتحديات التي تواجه منسقي ومنسقات المكاتب وطرق حلها ومعالجتها .

حضر الاجتماع مشرفو ومشرفات الاستديو التعليمي والإعلام والاتصال الأستاذ أحمد عطيف والأستاذ ظافر كليبي والأستاذة راوية مصيري والأستاذة مها عسيري والأستاذ زيد الحارثي ومنسق الملف الإعلامي الأستاذ هشام هبه ومنسقة العلاقات العامة الأستاذة شوق محنشي والأستاذة راية عنبري ومنسقو مكاتب التعليم الأستاذ حسن المهجري والأستاذ يحيى بكري والأستاذ حسن نسيب والأستاذ حسين حراج والأستاذ عبدالرحمن عتين والأستاذ سلمان اللغبي ، ومنسقات المكاتب الأستاذة ليلى البقمي والأستاذة عائشة مشاري والأستاذة عيشة راجحي والأستاذة دنيا عقيل والأستاذة خديجة خواجي .

عن mohammed1988

شاهد أيضاً

الحازمي يرعى اللقاء الأول لقيادات إدارة تعليم صبيا

زهوان نيوز – فاطمة العامري : رعى مدير تعليم صبيا ضيف الله بن علي الحازمي …