الرئيسية / اخبار محلية / فريق الإعلام الواعي بالتنمية الإجتماعية الأهلية بالمدينة يطلق مبادرة ( أنا و 2030 ) بمناسبة اليوم العالمي للطفل

فريق الإعلام الواعي بالتنمية الإجتماعية الأهلية بالمدينة يطلق مبادرة ( أنا و 2030 ) بمناسبة اليوم العالمي للطفل

زهوان نيوز – عبدالرحمن الخياط – المدينة المنورة تصوير: وجدي نجدي – هيثم بخاري :

أنطلقت فعاليات مبادرة ( أنا و 2030 ) يوم الجمعة ٥/ ٤/ ١٤٤٢هـ 20 فبراير 2020م والتي أطلقها فريق الإعلام الواعي التطوعي التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمدينة المنورة بمناسبة اليوم العالمي للطفل، بإستقبال الأطفال من ذوي الهمم والأيتام وأطفال التوحد “متلازمة داون” ومن الصم والإعاقة الحركية وغيرهم من الأطفال المبدعين من ذوي الهمم العالية” والتي خصتهم بهذا اليوم الرائع، فقد قدمت لهم الورود والهدايا المقدمة منها ومن مدينة الواقع الإفتراضي ومن فريق” فرسان الصفه التطوعي” .

وبدأ الحفل بتلاوة أيآت من القران الكريم تلاها على مسامع الحضور القارئ أ. أشرف بخش، وبعدها تقدم الإعلامي أ. عبدالله السلمي، بإلقاء كلمة عن اليوم العالمي للطفل، بعدها قدم أ. أشرف بخش، مجس جميل نال إستحان الجميع وبدأت المسابقات المتنوعة مع تقديم بعض العروض الجميلة من قِبل الفتاتين ” تولين و دلع السيد ” وتوزيع الهدايا للأطفال،

بعدها قدم أ. حاتم سفرجي، مدرب ومستشار في التنمية البشرية وثالث مدرب في العالم وأخصائي سعادة، أمسية بعنوان: “كيف تصنع السعادة” والتي عبر فيها عن مدى سعادته بهذه المشاركة قائلا، أن السعادة تكمن في روعة الإقرار مع أدراك أن ما بعد الإقرار إستقرار، والسعادة تكمل بمعرفة النفس حق المعرفة، فلابد وأن يتعلموا أطفالنا خصوصاً في هذا اليوم الذي خصص من أجلهم كيف يصنعون السعادة في مستقبلهم وخاصة بما يتوافق مع رؤية 2030، حيث أن المملكة تعيش تطورات مذهله تسابق الزمن خطوة بعد خطوة بل وتسابق الخطوات ميلاً بعد ميل، فمن خلال اليوم العالمي للطفل ندرك أن الطفل له أهميته وله قدرته وله إمكانياته .

ومن جانب أخر تحدثت قائدة فريق الإعلام الواعي أ. خديجة السيد، بأن المبادرة هدفها التعليم بالترفيه والتعزيز والتحفيز والإستطلاع لبناء مستقبل مواكب لرؤية المملكة العربية السعودية 2030، فهؤلاء الأطفال هم جيل المستقبل وهم بصمات الغد المشرق .

كما تقدم رئيس “فريق عرعر رايدرز” الكابتن، أ. ياسين فقيه، بشكر “فريق الإعلام الواعي” وفي مقدمتهم قائدة الفريق أ. خديجة السيد، على ماقدمته من جهود ثرية وجميلة من إستقبال وتحفيز وتكريم قائلاً: سعدنا بمشاركة أحبابنا وأبنائنا الأطفال في يومهم العالمي للطفل، وشاهدنا ولمسنا جمال الحياة في أعينهم وروعة المستقبل بأناملهم فهم مستقبلنا.

فمن جهتها شكرت أ. خديجة السيد فريق عرعر رايدرز لحضورهم الرائع وكذلك فريق “فرسان الصفة التطوعي” بقيادة أ. كاميليا على تنظيم هذا الحفل ومشاركتهم الجميلة

ختاماً قدم أ. عبدالإله الرويتعي مدير وحدة التطوع بلجنة التنمية الاجتماعية شكره وإمتنانه وكرم جميع من شارك وساهم في تنظيم هذا اليوم العالمي للطفل .

عن mohammed1988

شاهد أيضاً

مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة يُنفذ دورة “الفرز الطبي الكندي”

زهوان نيوز – جدة : نفّذ مكتب الرعاية المستقبلية في مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة، …