الرئيسية / رياضيه / نجمات منافسات بطولة ارامكو السعودية النسائية يُفعلن مفهوم “صديقة البيئة”

نجمات منافسات بطولة ارامكو السعودية النسائية يُفعلن مفهوم “صديقة البيئة”

زهوان نيوز – عبدالله الينبعاوي_جدة:

احتفالاً بإطلاق المملكة للاستراتيجية الوطنية لاستدامة الجولف، والتي تم الإعلان عنها يوم الأربعاء الماضي قبل انطلاق منافسات بطولة أرامكو السعودية النسائية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة، قام منظمو البطولة بتخصيص اليوم الثاني من المنافسات ليسلط الضوء على الاستراتيجية الأولى من نوعها على مستوى العالم. ملعب رويال غرينز والنادي الريفي الذي يحتضن منافسات البطولة والمشهور بمسطحاته الخضراء الشاسعة اكتسى اللون الأخضر في جميع نواحيه حيث قامت النجمات المشاركات أيضاً بإظهار دعمهم من خلال ارتدائهم لقمصان بمختلف درجات اللون الأخضر.
كما تم تغيير الأعلام الخاصة بكل حفرة إلى اللون الأخضر، بالإضافة إلى لوحات النتائج، والحفرة الشهيرة رقم 16 والتي تم تزيينها بلوحتين بأجندات خضراء أيضاُ لتعكس المبادرة البيئية التي يتعاون بها جولف السعودية مع أرامكو السعودية.
المبادرة الطموحة تهدف إلى تطوير ثقافة مبتكرة تهتم بحماية البيئة وتطوير الاقتصاد وتفعيل الدور الاجتماعي والتعريف بالمملكة العربية السعودية كرائدة في مجال صناعة أحد أكثر البيئات الرياضية للجولف استدامة وفاعلية اقتصادية واجتماعية.
من جهته شدد الأستاذ ماجد بن محمد السرور – الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للجولف وجولف السعودية على القيمة البيئية العالية للعبة الجولف، لافتا الى ان ذلك من اساسيات هذه الرياضة وما يجعله جولف السعودية كأحد اهم استراتيجياته.
واضاف قائلاً: ” من الرائع مشاهدة اللاعبات النجمات يُظهرن دعمهن للاستراتيجية الوطنية لاستدامة الجولف بارتدائهن للون الأخضر. الالتزام تجاه البيئة وإنشاء نظام بيئي للجولف ذاتي الدعم يضمن نمو فاعل لأحداث كبرى مثل بطولة أرامكو السعودية النسائية المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة وفي جميع أنحاء المملكة في المستقبل، لذلك فهو أمر مميز رؤية اللاعبات يقفن خلف المبادرة من البداية”.

عن mohammed1988

شاهد أيضاً

النادي الأهلي ينعى الأسطورة الكروية العالمية ( مارادونا )

زهوان نيوز -جدة – ماهر عبدالوهاب: نعي النادي االأهلي السعودي عبر حسابه الرسمي علي موقع …