الرئيسية / اخبار محلية / سويسكوت الشرق الأوسط يعلن عن فرصة للاستثمار طويل الأمد في الذهب

سويسكوت الشرق الأوسط يعلن عن فرصة للاستثمار طويل الأمد في الذهب

زهوان نيوز – جدة — ماهر عبدالوهاب :

بينما يبحث المستثمرون حول العالم عن ملاذ آمن على غرار الذهب في هذه الأوقات الاقتصادية المضطربة، أعلن بنك سويسكوت المحدود، المزود العالمي للخدمات المالية والتداول عبر الإنترنت، عن شهادة تداول جديدة تمنح المستثمرين طريقة أذكى للاستثمار بالذهب باستخدام استراتيجيات طويلة الأمد وخيارات الشراء المغطّى.

وتتيح شهادة التداول الفعال بالذهب من سويسكوت لعملائها الاستثمار في محفظة ذهب مُدارة بفعالية مع امكانية تحقيق عائدات حتى عندما يكون سعر الذهب ثابتاً نسبيا أو في تراجع على المدى القصير، وهي متاحة للمستثمرين في دول مجلس التعاون الخليجي من خلال سويسكوت الشرق الأوسط المحدود Swissquote MEA Ltd. وتتمحور هذه الطرق حول بيع خيارات الشراء دورياً، مما يسمح للاستراتيجية بالحدّ من التقلّب وتحقيق العائدات التي من الممكن التوقع بأنها تفوق إجمالي العائدات التي تدرّها محفظة تحتفظ بالمخصصات ذاتها من الذهب المادّي.

وفي هذا الصدد، علق دينو إيبريتش، نائب الرئيس في سويسكوت الشرق الأوسط قائلا: ” يبقى الذهب خياراً مفضلاً للمستثمرين الراغبين في التحوّط من التقلب في الأسواق. رغم أن العائدات على الاستثمار بالذهب المادي تعتمد على التقلبات في قيمة الذهب، مما يعني أن النتائج قد تكون مخيبة للآمال عندما تكون الأسواق مستقرة أو في تراجع. بينما تتيح شهادة التداول الفعال بالذهب من سويسكوت لمستثمرينا بكسب عائدات أفضل على المدى الطويل.”

وأضاف إيبريتش، قائلاً: “توجه المستثمرون الى الإستثمار بالذهب والمعادن الثمينة لأنها عادة ما تحتفظ بقيمتها أو تزيد. ظهر ذلك بعد ضعف أداء فرص الإستثمار في البورصات المحلية والعقارات في الشرق الأوسط. نتيجة لذلك، شهدنا طلباً كبيراً من عملاء التجزئة والشركات على الذهب، ونرى أن هذا المنحى سيستمر في المستقبل القريب، بغض النظر عن التراجعات المحتملة على المدى القصير.”

وتجدر الإشارة إلى أنّ سويسكوت الشرق الأوسط هي المؤسسة المالية الوحيدة في دول مجلس التعاون الخليجي التي تقدم حسابات خارجية متعددة العملات بدون حد أدنى للرصيد، بالإضافة إلى أسعار صرف تنافسية في السوق وبطاقة ائتمان متعددة العملات تصل إلى 12 عملة، مما يجعلها خياراً مفضلاً لأصحاب الخبرة والمعرفة المالية من المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي. وإضافة إلى الخدمات الرقمية لحسابات التجزئة والشركات، تقدم سويسكوت الشرق الأوسط العديد من مزايا التداول والاستثمار، بما في ذلك الوصول إلى أكثر من ثلاثة ملايين منتج مالي من أسواق الأسهم في جميع أنحاء العالم، فضلاً على أدوات التحليل والبحث المباشر، والمحافظ الاستثمارية ذات الطابع الخاص، وتداول العملات الرقمية، وتقديم التوجيه والندوات عبر الإنترنت.

عن mohammed1988

شاهد أيضاً

المركز العربي للثقافة والإعلام والإتحاد العالمي للشعراء يحتفون باليوم الوطني 90

زهوان نيوز – جدة — ماهر عبدالوهاب : أحتفل الإتحاد العالمي للشعراء والمركز العربي للثقافة …