الرئيسية / اخبار محلية / فندق وأجنحة تايم أوك يقدم عروض جذابة على مجموعة واسعة من المأكولات والمشروبات

فندق وأجنحة تايم أوك يقدم عروض جذابة على مجموعة واسعة من المأكولات والمشروبات

زهوان نيوز – د سحر رجب :

مع بدء انحسار حرارة الصيف بشكلٍ تدريجي وعودة الأعمال إلى طبيعتها، أطلقت مجموعة تايم للفنادق عروضاً مغرية وجذابة على مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات، بما يتناسب مع مختلف المناسبات ويلبي رغبات الجميع. إذا كنت ترغب في إقامة غداء عمل أو حفلة شواء بجانب حوض السباحة في عطلة نهاية الأسبوع، فإن فندق وأجنحة تايم أوك هو خيارك الأمثل بعروضه المتنوعة التي تشمل مختلف الأطباق والمأكولات.

غداء عمل
يقدم مطعم “برانزو” الذي يجسد الطابع المميز لفندق وأجنحة تايم أوك، مجموعة من الوجبات اليومية مع مقبلات تضم الحساء والخبز الطازج، مع سبعة أنواع من السلطات المتنوعة التي يمكن اختيار واحدةً منها، وسبعة خيارات أخرى من الأطباق الرئيسية من ضمنها البيتزا الطازجة. كما يمكن لمحبي الحلويات اختيار نوع الحلويات المفضل لديهم من ضمن سبعة خيارات تلبي مختلف الأذواق. كل ذلك مقابل 65 درهماً فقط للشخص الواحد.

يوم الخميس.. ادفع نصف ثمن الفاتورة!
احتفل ببداية عطلة نهاية الأسبوع مع خصم 50% على جميع المأكولات والمشروبات. يمكن لكافة الزبائن الاستفادة من هذا العرض، بمجرد إنفاقهم 100 درهم إماراتي في مطعم برانزو، الذي يفتح أبوابه على مدار اليوم. يتميز المطعم بمأكولاته المتوسطية وطابعه غير الرسمي، ويقع بجواره مقهى “ع البال” ذو الطابع العربي. لذا، سواء كنت تجلس لتناول الطعام ضمن بوفيه غني أو تود الاسترخاء مع تناول بعض الوجبات الخفيفة والحلويات العربية اللذيذة يوم الخميس، ما عليك إلا أن تدفع نصف السعر.

حفلة شواء يوم الجمعة عند حوض السباحة
تعد حفلات الشواء يوم الجمعة نشاط محبب للجميع، وخياراً مثالياً في عطلة نهاية الأسبوع. لذا، يقدم فندق تايم أوك عرضاً لا يقاوم لكافة أفراد الأسرة. تتضمن القائمة طيف واسع من الخيارات بما فيها الدجاج المشوي على الفحم، وأطباق من لحوم الضأن والبقر المشوية بطريقة مميزة، فضلاً عن أربعة أنواع من سلطة الملفوف والحمص وسلطة السيزر والسلطة اليونانية. تبدأ حفلة الشواء عند الساعة 12:30 ظهراً وتنتهي في الساعة 4 مساءً، مقابل 75 درهماً للشخص غير المقيم في الفندق، و45 درهم للضيف المقيم في الفندق، ويتطلب ذلك حجزاً مسبقاً.

مجاناً للأطفال
يقدم فندق تايم أوك عرضاً مثيراً للاهتمام مخصص للأطفال، ويشمل جميع المطاعم باستثناء مقهى ع البال. بموجب العرض، يمكن للأطفال ممن هم دون سن السادسة، تناول ما يحبونه من مأكولات ومشروبات مجاناً على أن يكونوا رفقة ذويهم. بالإضافة إلى ذلك، يتيح العرض للأطفال دون سن الـ 12 عاماً اختيار ما يحلو لهم من مأكولات ومشروبات بنصف السعر.

تلذذ بطعم الوافل في ماغز آند مانش
تعد ردهة مانش آند ماغز في فندق تايم أوك خياراً رائعاً لشرب قهوة الصباح أو تناول وجبة إفطار خفيفة أو لعقد اجتماع أو جلسة عمل غير رسمية. لا يمكن للجالس في هذه الردهة أن يقاوم رائحة الحلويات والمخبوزات أو فطائر الوافل اللذيذة التي يتم تحضيرها في الداخل. تستقبل ماغز آند مانش الزبائن يومياً بدءاً من الساعة 8 صباحاً، وتقدم لهم عرضاً مناسباً يشمل قطعة وافل مع فنجان من الشاي أو القهوة مقابل 19 درهم إماراتي فقط.

الضيافة العربية الأصيلة
مقهى ع البال يلبي مختلف الأذواق، لاسيما الأشخاص الذين يحبذون الجلسات الودية رفقة الأصدقاء. يقدم هذ المقهى الذي يحمل الطابع العربي في تصميمه، الشاي المغربي على أصوله مع مجموعة مختارة من الحلويات العربية الشهيرة، مقابل 29 درهم فقط للشخص الواحد. كما يمكن لمحبي اللمسات الفنية، رسم اسمهم على قطعة من البقلاوة العربية.

يذكر أن جميع الأسعار المذكورة أعلاه تشمل الضرائب ورسوم الخدمة، كما تجدر الإشارة إلى أن العروض سارية حتى نهاية شهر نوفمبر 2020.

للحجز والاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم 044377888.

عن mohammed1988

شاهد أيضاً

المركز العربي للثقافة والإعلام والإتحاد العالمي للشعراء يحتفون باليوم الوطني 90

زهوان نيوز – جدة — ماهر عبدالوهاب : أحتفل الإتحاد العالمي للشعراء والمركز العربي للثقافة …