الرئيسية / رياضيه / سيزارو نجم WWE متلهف للعودة لتقديم العروض أمام الجمهور في منطقة الشرق الأوسط

سيزارو نجم WWE متلهف للعودة لتقديم العروض أمام الجمهور في منطقة الشرق الأوسط

زهوان نيوز – جدة — ماهر عبدالوهاب:

أرسل سيزارو نجم WWE، رسالة إلى المتابعين والمعجبين في الشرق الأوسط وتحدث فيها عن تصميمه على تقديم أداء في المنطقة في أقرب وقت ممكن.

وفي فبراير الماضي، تمكن عشاق WWE في جميع أنحاء المنطقة من الاستمتاع بالعرض المشوق المباشر، مع إقامة حدث Super ShowDown في الرياض. وفي حدث سابق استضافته المملكة العربية السعودية في أكتوبر الماضي، كانت المواجهة بين سيزارو و السعودي منصور

وقد أرسل سيزارو رسالة إلى عشاق WWE في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أوضح فيها رغبته بالعودة، قال فيها: “أتمنى أن نعود إلى الشرق الأوسط في أقرب وقت ممكن”.

“على الرغم من أنني أستمتع بكوني في المنزل، أدركت أن أكثر ما افتقده هو عالم WWE وتقديم أداء أمام المتابعين.

“بالنسبة لي، بصفتي نجمًا عالميًا في WWE، أريد السفر إلى الخارج، وزيارة الشرق الأوسط ورؤية المشجعين في تلك الدول. إنهم المشجعون الذين لم يتمكنوا من مشاهدة أحداث WWE مباشرة طوال الوقت، كما هو الحال في الولايات المتحدة، لذلك أتطلع بشدة إلى تقديم أداء أمام جمهورنا في الشرق الأوسط مرة أخرى”.

وكانت الأشهر القليلة الماضية قد منحت نجوم WWE، الذين يقضون عادة الكثير من وقتهم في السفر، فرصة للبقاء في مكان معين لفترة طويلة إلى حد ما، وقد قدم سيزارو بعض الأفكار حول كيفية الحفاظ على لياقته البدنية.

يقول سيزارو: “لقد كنت أقضي الكثير من الوقت في المنزل وهو ما لا يمكنك فعله عندما تكون أحد نجوم WWE، ولكي أكون صريحًا، فلم أمانع في ذلك”.

“اكتشفت أن نمط حياتي المعتاد، عندما أكون في المنزل، يسمى بالحجر الصحي لأنني لا أخرج على الإطلاق. لدي بعض الأوزان في مرآب المنزل، إنها أساسية للغاية ولكن هذا كل ما أحتاجه لأتمرن. إنه أمر ممتع للغاية ولكن الجو حار جدا خلال الصيف لذلك من الصعب حقا ممارسة التمارين”.

عن mohammed1988

شاهد أيضاً

(14) أكتوبر موعد الجمعية العمومية العادية للنادي الأهلي

زهوان نيوز – جدة — ماهر عبدالوهاب : دعا النادي الأهلي، اليوم الأثنين، إلى عقد …